انظر إلى Pin-Ups الكلاسيكية لديفيد كوردن

قبل وقت طويل من وجود نماذج Instagram ، سادت الدبوس منتصف القرن العشرين. بدأت نمذجة Pin-up في أواخر القرن التاسع عشر لكنها وجدت شعبية خلال الأربعينيات و 'الخمسينيات. اكتسبت اسمها لأن الملصقات صُممت لتُثبَّت على الحائط وكانت تُباع عادةً في المجلات والصحف والتقويمات وعلى البطاقات البريدية. كانت عارضات الأزياء عادةً من عارضات الأزياء والممثلات ، ومن أبرزهن بيتي بيج ، وبوني ييغر ، وريتا هايورث ، وجاين مانسفيلد ، ومارلين مونرو..

بالإضافة إلى ازدهار التصوير الفوتوغرافي المثبت خلال هذا الوقت ، اكتسب العديد من الرسامين شهرة. اثنان من أشهرهم كان ألبرتو فارغاس وجيل إلفغرين. اكتسب فارغاس سمعة سيئة بنشره في "بلاي بوي," إنشاء 152 لوحة للنشر على مدى 16 عامًا. يستمر الاحتفال بعمله على نطاق واسع حتى يومنا هذا ، مع إحدى فتياته فارغاس ، بعنوان "خدعة ام حلوى," الذهاب ل 71،700 دولار في كريستي's المزاد في عام 2003. اشتهر Elvgren بإبداع فن التثبيت للتقويمات ، والتي تم بيعها بواسطة Brown and Bigelow. كما كان لديه عدد من التعاون التجاري الناجح ، حيث عمل مع شركات مثل Coca-Cola و General Electric و Sealy Mattress Company.

اليوم ، تم العثور على الدبوس بشكل شائع في عالم الوشم وإذا كنت'إعادة من محبي "سيد الحبر," تدرك مدى التحدي الذي يمكن أن يكونوا عليه. الوشم Pin-up كلاسيكي ، لكنه'يصعب تحقيق النسب الصحيحة على نطاق صغير. هو – هي'من السهل معرفة ما إذا كان هناك شيء ما معطلاً في رسم دبوس المتابعة ، سواء كانت اليدين أو القدمين أو لا سمح الله الوجه. إذا كنت تريد وشمًا مثبتًا ، فأنت بحاجة إلى البحث عن شخص يمكنه تنفيذ تصميم دقيق من الناحية التشريحية ومن أفضل من ديفيد كوردن؟ ديفيد كوردن هو فنان بورتريه مقيم في اسكتلندا وقد أتقن وشم دبوس الجسم بالكامل. تنقلنا دبابيسه في الوقت المناسب ونحن'أن تكون محظوظًا بالحصول على أحد تفسيراته لفارجاس' أو Elvgrens' لوحات. ألقِ نظرة على بعض من أفضل الأوشام المثبتة في المعرض أدناه ، ثم أخبرنا بأفكارك حول فن التثبيت في قسم التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.