قد يقنعك هؤلاء الجمال الأصلع بحلق رأسك في الحجر الصحي

ظل الكثير منا في الحجر الصحي لمدة شهر على الأقل في هذه المرحلة ، إن لم يكن أكثر. وبالنسبة للبعض هم'تكافح من أجل التأقلم بدون الخدمات غير الأساسية ، مثل قص الشعر والتلوين. الشيء الوحيد الذي سيخرج بالتأكيد من الحجر الصحي لكثير من الناس هو الجذور والأطراف المتقصفة بعد عدم الذهاب إلى صالون لتصفيف الشعر لأسابيع ، وربما شهور. هذا الأسبوع شركة إعلامية NowThis السياسة قابلت امرأة تحتج على الحجر الصحي في ميشيغان وأظهرت جذورها الرمادية أمام الكاميرا. أخذت مستخدم TikTokrebabeba على عاتقها القيام ببعض التحقيقات ، لتقرر أن هذه المرأة لم تفعل ذلك'تم تلوين شعرها منذ أكتوبر على الأقل.

بينما في معظم الدول ذلك'لا يزال من غير الممكن الحصول على موعد للشعر والكثير منا لا يفعل ذلك'لن نشعر بالثقة في قدرتنا على منح أنفسنا وظيفة صبغ في المنزل ، فهناك حل بسيط. وذلك'قوم بالغطس ، والاستيلاء على الشفرة واحتضان المظهر الأصلع الجميل.

قبل أن تدعوني بالجنون ، اسمعني. تأكد من أنه'إنه تغيير جذري جدًا ، ومع ذلك ، هناك الكثير من النساء المذهلات اللائي يهزّين مظهر الرأس المحلوق الآن. هيك ، العديد منهم هم أيضًا أطفال موشومون بدس. اذا أنت'غير مقتنع ، فقط ألقِ نظرة على بعض من أجمل النساء الموشومات وهز بالكاد أي شعر في المعرض أدناه ، ثم أخبرنا إذا كنت'إعادة النظر في المظهر بنفسك في قسم التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إميلي مملة

فيكتوريا كامبل

كارولين مينر سميث

TJ

Cigno

جاي لين

لي رافين

جريوفا

زنبق

سيرهاوس

سوليدا