عيد ميلاد سعيد أيقونة وشم ، مايك تايسون

في 30 يونيو 1966 ، ولد مايك تايسون في بروكلين ، نيويورك. في السادسة عشرة من عمره ، تايسون'توفيت والدة مدير الملاكمة Cus D'أصبح أماتو الوصي القانوني عليه. في مسيرته المهنية للهواة ، فاز تايسون بميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية للناشئين 1981 و 1982 ، وواصل مسيرته الاحترافية في سن 18 عام 1985. في بداية مسيرته الاحترافية ، وضع سلسلة انتصارات واكتسب اهتمامًا سريعًا. وسائل الإعلام الرئيسية. في عام 1986 ، أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ بعمر 20 عامًا وأربعة أشهر ، حيث حصل على اللقب من تريفور بيربيك. كان بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع في الفترة من 1987 إلى 1990 ، وحصل في الوقت نفسه على ألقاب WBA و WBC و IBF.

في عام 1992 ، أدين مايك تايسون بالاغتصاب وحُكم عليه بالسجن ست سنوات ، ومع ذلك ، فقد خدم ثلاث سنوات فقط. لقد عاد في عام 1995 وبحلول عام 1996 ، كان قد استعاد بالفعل ألقابه في WBA و WBC. ثم في عام 1997 ، تم تجريد تايسون من لقب رابطة الملاكمة العالمية وفقد رخصة الملاكمة الخاصة به بعد قتال العض – حيث قام بضرب قطعة من الخصم إيفاندر هوليفيلد'ق الأذن. عاد تايسون لاحقًا في عام 1999 واستمر في مسيرته في الملاكمة حتى تقاعد في عام 2005.

بالإضافة إلى إحداث تأثير هائل على عالم الملاكمة ، ترك تايسون أيضًا انطباعًا عن الوشم. في عام 2003 ، حصل تايسون على وشم وجهه القبلي سيئ السمعة الآن ، والذي تمكن من تمثيل وضعه كمحارب. في عام 2011, "مخلفات الجزء الثاني" نسخ تايسون مباشرة's ، الذي دفع فنانه S. ألهم هذا فنانين آخرين لرفع دعاوى حقوق التأليف والنشر ضد الشركات الإعلامية التي قامت بتكرار الوشوم ، كما شوهد مؤخرًا بين الوشوم وألعاب الفيديو NBA.

العودة إلى تايسون ، هو'يحتفل بعيد ميلاده الـ54 يوم الثلاثاء وتكريمًا لإرثه المذهل ، نحن'إعادة الاحتفال من خلال مشاركة بعض الأوشام المفضلة لدينا للوزن الثقيل. ألقِ نظرة على هذه الأوشام السيئة وأخبرنا بالملاكم المحترف المفضل لديك في قسم التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.