فنان الوشم يوحد 70 شخصًا غريبًا في مشروع فيديو يحطم الأرقام القياسية

في حين أن 99.9٪ من الأوشام عبارة عن قطع قائمة بذاتها ، يقرر الفنان أحيانًا أن يسير في اتجاه مختلف. هذا هو الحال بالنسبة للوشم المجري Balazs Bercsenyi ، الذي اشتهر بالعمل سابقًا في Bang Bang في مدينة نيويورك. تتخصص Bercsenyi في الوشم الدقيق الدقيق وقد قامت بتصميمات مخصصة لنجوم مثل Bazzi و Winnie Harlow. قرر إنشاء أطول وشم بالحركة وبمساعدة 70 شخصًا غريبًا ، أنشأ مشروعًا يُعرف باسم “حياة وردة”.

الصورة عبر balazsbercsenyi

الصورة عبر balazsbercsenyi

"أردت أن تدور القصة حول وردة لأنها رمز جميل واستعارة للحب “، يشارك بيرسيني. “إنه يمثل دورة الحياة عندما تولد الوردة ثم تُستخدم كأداة للارتقاء وحقن التعبير للإنسان. الوردة هي مثال رائع لكيفية عيش حياتنا ، لتزدهر ونمنح هديتنا. ” 

على مدار سبعة أيام ، رسم بيرسيني وشمًا على 70 شخصًا غريبًا في موطنه المجر ، وبعد الانتهاء من المشروع ، أظهر الوشم دورة حياة وردة من برعم حتى الموت. في هذه العملية ، قام بتوحيد 70 شخصًا غريبًا بمشروع وشم ملحمي واحد ينبض بالحياة من خلال الرسوم المتحركة بأسلوب دفتر الصور المتحركة. “كان الغرض الأساسي من مشروع وشم الرسوم المتحركة هذا هو خلق شعور بالوحدة ، حيث تكون النتيجة الدائمة في أن تكون جزءًا من شيء أكبر من الفرد.”

في حين أن مشروع الوشم المتحرك لـ Bercsenyi قد يكون الأكبر حتى الآن ، فقد رأينا العديد من الفنانين الآخرين يصنعون دفاتر الصور المتحركة من رسم لوحات متعددة بالحبر. مرة أخرى في صيف عام 2017 ، ابتكر فنان كندي يُدعى Phil Berge تأثيرًا مشابهًا من خلال رسم 19 عميلًا مختلفًا باستخدام فلاش Bart Simpson. في النهاية ، قام بيرج بتجميع الأوشام لتقليد كيكفليب سيمبسون في اعتمادات العرض. 

هل ستحصل على وشم مع 70 شخصًا غريبًا؟ ما رأيك في المعنى الأكبر وراء “A Life of a Rose؟” أخبرنا بأفكارك وآرائك وأسئلتك في قسم التعليقات على Facebook.

لقطة شاشة 2019-02-14 الساعة 11.00.08 صباحًا

يمكنك مشاهدة فيديو Bercsenyi الكامل حول المشروع هنا.