متجرد ذكر يطعن صديق آكلي لحوم البشر في عينيه بقلم رصاص!

هجوم وحشي وشرس!

بعض القصص تبدو مروعة ومثيرة لدرجة يصعب تصديقها. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال مع ما حدث مؤخرًا في ضاحية كي ويست بين عشيقين. أطلق عليها اسم حالة EXTERME لسوء فهم رفيقك أو مجرد التخطيط للجنون ، ولكن ما دفع جاستن كالهون لقتل حبيبته هو بالتأكيد أحد الكتب.!

هناك أيضًا تطور آخر للقصة سأقوم بتسريبه إليك الآن قبل أن تغوص فيه … كان هناك تأخير في معرفة مكان الاحتجاز لإيواء القاتل المزعوم جاستن كالهون لأنه على الرغم من أنه يبدو ولديه تشريح لذكر ينص على أنه يعرف بأنه امرأة!

لقطة شاشة 2012-06-10 في 3.15.14 مساءً

 الصورة عبر innergenre

جريمة قتل غريبة ومخيفة!

يبدو أن جاستن كالهون ، 23 عامًا (في الصورة أعلاه) ومارك براون ، 67 عامًا ، كانا رفقاء سكن يعيشان في شارع هادئ في كي ويست. ومع ذلك ، فإن الشارع لن يظل هادئًا في تلك الليلة من يوم 14 أغسطس.في بعض الأحيان في ساعات الصباح الباكر الدافئة والرطبة في ذلك اليوم من شهر أغسطس ، اندلع جدال عندما اتهم كالهون براون (في الصورة أعلاه) لسبب غير معروف بأنه آكل لحوم البشر.وفقًا للمحققين ، كان رد فعل براون هو الاستيلاء على بندقية وتوجيهها إلى كالهون. تلا ذلك صراع وانفجرت البندقية ، لكن لم يُطلق النار على أحد.أثار هذا غضب كالهون وانتقم بإمساكه بقلم وطعن براون بوحشية في عينيه. اللافت للنظر أن براون كان لا يزال على قيد الحياة ، وإن كان بالكاد ، بعد طعن العين.Photo via pixabay صورة عبر nbcmiami

ليله هادئه…

الصورة عبر nbcmiami

يبدو أن جاستن كالهون ، 23 عامًا (في الصورة أعلاه) ومارك براون ، 67 عامًا ، كانا رفقاء سكن يعيشان في شارع هادئ في كي ويست. ومع ذلك ، لن يظل الشارع هادئًا في تلك الليلة من يوم 14 آب (أغسطس).