القوة بالحبر! وشوم الخيول؟

ركز على ما هو جيد!

بنيامين لويد هو فنان مقيم في نيوزيلندا اشتهر برفع معنويات الأطفال المرضى من خلال منحهم وشومًا مصقولة بالهواء. أخرج بنيامين مؤخرًا ضاغط الهواء الخاص به وطلائه على إسطبل ورسم وشمًا على حصان مكتئب.

'أحب تعزيز ثقة الخيول من خلال وشم مخصص 50 إعجابًا وسوء الحظ. (البخاخ على غير دائم) سلام,' كتب الفنان.

عرف الفنانون أنه سيصطاد الكثير من محبي الحيوانات والنشطاء. وعلق, 'أنا'م في انتظار الهيبيين الحيوان المتمني ليقولها'كذا وكذا وكذا … ولكن أنا'م علم واستخدام الحبر الآمن وأنا'لقد تدربت على التعامل مع الحيوانات ، هذا الحصان سعيد وراضٍ … “

قبل أن تحطم هذا الرجل بسبب “الوشم المزيف” للحصان ، انظر إلى وجوه هؤلاء الأطفال المرضى وكن شاكراً لأن بنيامين يجلب القليل من البهجة إلى حياتهم الصغيرة القاسية. ربما كان “الشيء” الحصان موجودًا بعض الشيء ، لكن جمعيته الخيرية مع الأطفال مستمرة.

لقطة شاشة 2017-05-31 الساعة 10.15.07 صباحًا

الصورة عن طريق BenjaminLloydCollection

الخيول والأطفال المرضى!

صورة عبر BenjaminLloydCollection لا يمكننا أن نعد بأن الحصان يستمتع بهذه العملية ، لكن يبدو أنه لا يعاني من أي ألم. في الواقع ، يبدو كما لو أنه يراقب العمل ... بهذه الطريقة الجانبية نشاهد الوشم الخاص بنا.الصورة عبر BenjaminLloydCollection استنادًا إلى الصور السابقة التي نشرها Lloyd ، فإن وشم الحصان الأخير هذا ليس غزوته الأولى في الخيولالصورة عبر BenjaminLloydCollection الآن هذا هو كم الساق!Photo via BenjaminLloydCollection في صباح اليوم التالي لارتفاع هذا المنشور ، استيقظ Lloyd على 400،00 إعجاب وما يقرب من 10000 تعليق. أرسل صورة عبر Benjamin Lloyd يقول كولكشن لويد أن مصدر إلهامه لمساعدة الأطفال الصغار جاء من تجاربه الخاصة عندما تعرض للتنمر عندما كان طفلاً بسبب تشوه كان يعاني منه في يده نتيجة لحرق.صورة من خلال BenjaminLloydCollection صورة عبر BenjaminLloydCollection قد لا تتفق مع الحصان

الحصول على العمل

الصورة عن طريق BenjaminLloydCollection

لا يمكننا أن نعد بأن الحصان يستمتع بهذه العملية ، لكن يبدو أنه لا يشعر بأي ألم. في الواقع ، يبدو الأمر كما لو أنه يراقب العمل … وبهذه الطريقة الجانبية نشاهد الوشم الخاص بنا وهو ينجز.