وشم من عينيها إلى أصابع قدميها – تم تعديل MIKKI!

هي'قطعة واحدة ذات وشم ثقيل!

لا يزال كونك موشومًا بشدة هذه الأيام أمرًا جديدًا ، لكن بالتأكيد لم يسمع به من قبل وفي عالم التعديل الشديد للجسم ، يبدو أن هناك تقدمًا هائلاً في جانب المساواة بين الجنسين. في الواقع ، قد أقول إن هناك ما يقرب من عدد النساء الموشومات بشدة ، مثل الرجال.

الآن Mikki Modified ليس نموذجك الموشوم العادي في أي من هذه الفئات. إنها ليست حتى نموذجك “التقليدي” الموشوم بشدة وسنقوم بتزويدك بتفاصيل السبب.

أول شيء هو أن ميكي ستكون عارضة أزياء جميلة مع أو بدون وشم. لقد كانت مذهلة قبل أن تحصل على كل حبرها ، وقد حدث أنها الآن مغطاة فعليًا من الرأس إلى أخمص القدمين في عمل قاتل. وهي أيضًا فنانة وشم موهوبة جدًا ؛ تمتلك متجر All City Tattoo في جنوب فلوريدا وقد قفزت إلى عالم وشم القرنية بزوج من العيون الحمراء الثاقبة.

لذلك دعونا نلقي نظرة على جانب النمذجة لهذا الجمال الموشوم متعدد المواهب!

لقطة شاشة 2017-04-13 الساعة 6.27.56 مساءً

الصورة عبر instgram

حان الوقت للحصول على أقصى الحدود!

الصورة عبر instgram نحن بالتأكيد سوف!صور عبر instgram لها ألوان متناسقة مع ملابسها!الصورة عبر instgram ... تبدو رائعة!الصورة عبر instgramThat هي الزاوية التي نحبها!الصورة عبر instgramA نظرة قوية!فتاة جنوبية تتمتع بأجواء الساحل الغربي.صورة عبر instgramصورة عبر instgramMikki في العمل.صورة عبر instgram ... بطريقة فريدة من نوعها.لا تقلق من أننا لن نفعل ذلك!الصورة عبر instgram هذا هو المتشددين! قاسية جدا بالنسبة لي.الصورة عبر instgram لا يمكن الركض من رجال الشرطة بكعب خرطوم!لكن ماذا يمكن أن يكون مع عارضة أزياء مثل مكي؟صورة عبر instgram لا يمكنك النظر بعيدًا!صورة عبر instgram ... لبندقية الشيطان!الصورة عبر instgram قلنا لك من الرأس إلى أخمص القدمين!لا يوجد فوتوشوب هنا!

اتبعني!

الصورة عبر instgram

بالتأكيد سنفعل!