جوي فاتون يحصل على وشم خاص “للمغني المقنع”

جاء العضو السابق في مجموعة NSYNC ، جوي فاتون ، في المركز الثاني في “الرقص مع النجوم” في عام 2007. وهو الآن يحتفل بوقته في “The Masked Singer” ، مع وشم.

شارك فاتون صورة لأحدث أعماله على إنستغرام ، يظهر فيها أرنب كبير موشومًا على ساقه. يحتوي حبر الواقعية الملونة على عيون حمراء وخزانة ملابس الأقنعة ، على خلفية وردية وزرقاء.

ابتكر زوي تايلور ، فنان الوشم ومالك The Warren Tattoo on the Sunset Strip ، قطعة Fatone التي كتبت على Instagram ، “حصلت على وشم ممتع لـrealjoeyfatone لشخصيته الأرنب من برنامجهmaskedsingerfox.”

المحقق ذكرت سابقًا أن جوي فاتون كان أرنبًا في “The Masked Singer” خلال نصف نهائي العرض.

قال جوي إن عضو مجموعة NSYNC السابق ، لانس باس ، وصديقه نيك لاتشي ، علم كلاهما على الفور أنه كان وراء الزي ، لكنه لم يخرج أبدًا وأكد أنه كان تحت القناع.

الحكام: نيكول شيرزينغر ، كين جيونج ، جيني مكارثي ، وروبن ثيك ، كانوا جميعًا سعداء لرؤية فاتون وراء القناع.

بعد استبعاده من العرض قالت, “لم أخبر نيك على وجه التحديد أنني كنت عليه. لقد سألني نوعًا ما وقمت بتجاهله حتى الآن. تحدث لانس [باس] عن ذلك وأنا نوعًا ما أبقيته هادئًا قليلاً. ولكن في اللحظة التي تم فيها بث الحلقة الثانية ، قال ، “يا صاح ، أعرف أنك أنت.” إنهم يعرفون بالضبط صوتي ونبرتي وكل شيء “.

تابع فاتون ، “إذن ، الليلة الماضية أرسل لي لانس رسالة مثل ،” رائع! أستطيع أخيرًا إخبار الناس الآن. لست مضطرًا إلى إغلاق فمي بعد الآن “.

Published
Categorized as Kultur